جهد الاستشارية (GGI الاردن)

تدقيق , ضريبة , استشارات محاسبية

طلب التقديم لمنحة جهد الاستشارية( GGI الاردن) الدراسية 2022 تخصص محاسبة

جهد الاستشارية للخدمات المحاسبية و الاستشارات الضريبية Eatc , هي مؤسسة اردنية متخصصة في مجالات التدقيق و المحاسبة و الاستشارات , حيث نقدم خدمات التدقيق وإستشارات ضريبة الدخل و المبيعات و التدقيق الداخلي و خدمات المحاسبة و تصميم انظمة الرقابة الداخلية و توفير برامج محاسبة و مستودعات للمنشات كافة .

basilimagesقام بتأسيس جهد ألاستشارية السيد باسل ابو سلطانة و هو محاسب قانوني اردني مجاز ( مدقق حسابات ) و يحمل رقم اجازة مزاولة اعمال التدقيق تحت الرقم (1100) و الذي يمتلك خبرة واسعة في مجال ضريبة الدخل و المبيعات و تدقيق الحسابات و نظم المعلومات المحاسبية سنة 2013 , حيث قام بحل مشاكل ضريبية كبيرة كانت تأرق اصحابها بصورة مهنية عادلة , اضافة الى خبرته الكبيرة في مجال التدريب المحاسبي حيث قام بتقديم العديد من الدورات التدريبية المتخصصة في مجال المحاسبة و الضريبة و التدقييق على مدار اعوام طوال , وتقدر خبرته في مجال التدريب المحاسبي و الضريبي بأكثر من  ( 5000 ) ساعة تدريبية .

ترفع جهد للخدمات المحاسبية و الضريبية شعار ( نمتلك الخبرة ونبذل قصارى جهدنا ) , و من هنا جاء اسم المؤسسة ( جهد ) , حيث نؤمن بأن المهني لن يحقق نتائج مرضية الا اذا امتلك الخبرة الكافية لاداء عمله و اجهتد الانجاز عمله , فالخبرة وحدها لا تكفى اذا اهمل المهني عمله .

 

لماذا جهد الاستشارية

  • تمتلك سمعة مهنية واسعه و ممتازة , قامت ببنائها خلال مسيرتها المهنية منذ التاسيس بفضل المهنية العالية و جودة الخدمات المتميزة التي تقدمها لعملائها .
  • فريق عمل مؤهل و ملتزم , وانخفاض معدل دوران الموظفين .whychoseus
  • الشهرة المهنية الواسعة التي تمتلكها مؤسسة جهد الاستشارية السيد باسل سلطانة خصوصا في مجال التدقيق و الاستشارات الضريبية , و انتخب مؤخرا رئيسا للجنة الضريبية في جمعية المحاسبين القانونيين بعد ان حاز على ثقة الزملاء في جمعية المحاسبين القانونية ليتولى مهام تلك اللجنة ذات الاهمية الكبيرة في المملكة الاردنية الهاشمية , و ان ذلك جاء نتيجة لثقتهم بمعرفته المتخصصة في قانون ضريبة الدخل و المبيعات الاردني .
  • الالتزام بتقديم الخدمات المتعاقد عليها بافضل النتائج المرجوه .
  • تتزايد ثقه السوق الاردني بمؤسسة جهد الاستشارية نتيجة التوسع السريع الذي تحققة و بناء شبكة عملاء واسعه ساعدتنا على النمو اكثر .
  • لم يخسر جهد الاستشارية الا العدد القليل جدا من عملائها خلال السنوات الماضية , حيث لم تنهي جهد الاستشارية تعاقداتها سوى مع 4 عملاء فقط مقابل التعاقد مع ما يزيد عن 160 عميل جديد .